تنزيل لعبة Cradle OF Egypt 2016 الجديدة للكمبيوتر 

صورة من داخل لعبة كرادل أوف ايجبت




لعبة Cradle OF Egypt أو لعبة بناء الأهرامات المصرية كما يطلق عليها البعض تعتبر من أقوى الألعاب المجانية التي يلعبها الكثير من الناس حول العالم وخصوصاً في دولة مصر لأن أحداث اللعبة تدور حول عهد وعصر الفراعنة القدامى والتي كانت هذه الحضارة متمثلة وموجودة في دولة مصر العربية، وتعد اللعبة من أكثر الألعاب المسلية والتي يمكنك لعبها طوال اليوم دول الشعور بالملل أو التعب، وكذلك فإن اللعبة تحتاج إلى القليل من التركيز الذهني والتفكير من أجل تحقيق هدف اللعبة.

حيث أن الهدف والفكرة من لعبة بناء الأهرامات هي نفس الفكرة التي تمتلكها لعبة زوما (Zuma) الشهيرة، حيث من خلال اللعبة أنت مطالب بالقضاء على جميع العناصر المتشابهة والمتمثلة في الأغذية والأشجار والمعابد والأثار الفرعونية القدمية التي تشكلت منها الحضارة الفرعونية وجميع مدنها، حيث أنه عند تجميعك لأكثر من ثلاثة قطع متشابهة فإنه يتم القضاء عليها وأخذها لبناء المدينة وتزيينها لتعود كما كانت في السابق وأخذ المزيد من النقاط وفتح المراحل الجديدة.

اللعبة أكثر من رائعة وهي مصممة بطريقة احترافية، وهي خفيفة الحجم لا تستهلك موارد النظام ومتوافقة مع نظام تشغيل ويندوز بجميع اصداراته 7/8/10/vista/xp. هيا يا بطل قم بتحميل اللعبة الأن مجاناً وساعد الفراعنة على بناء مدينتهم الجميلة.






______________
تحميل لعبة بناء الأهرامات مجاناً، تنزيل لعبة كرادل أوف إيجبت، تحميل اقوى لعبة بازل وألغاز، داونلود شبيهة لعبة زوما الشهيرة، تحميل لعبة بناء الأهرام لويندوز سبعة


2 التعليقات

Write التعليقات