تنزيل برنامج Comodo Dragon 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

شعار متصفح كومودو دراجون

يعتبر برنامج تصفح الإنترنت الشهير Comodo Dragon من المتصفحات الحديثة والتي أصبح يستخدمها الملايين من الناس حول العالم، فهو يعتبر المتصفح الأول من حيث الحماية لخصوصية وبيانات المستخدمين حيث أنه مصمم من قبل شركة Comodo العالمية، فهو كذلك يعتبر متصفح سريع جداً ومنافس لأقوى البرامج المشابهة له مثل متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس. ويمتاز هذا المستكشف ببساطة التصميم والواجهة الرسومية الجذابة التي وفرت على المستخدمين الوقت في الوصول إلى المواقع المطولبة من خلال وضع المواقع الشهيرة في الواجهة الرئيسية.

ويمكنك تخصيص موقع بحث حسب رغبتك من خلال الدخول إلى إعدادات البرنامج ووضع رابط الموقع وتعيينه كإفتراضي، ويحتوي على العديد من الموضوعات ذات الأشكال والألوان المميزة التي مكنك إختيار الموضوع الأكثر راحة لك، كما وأن هذا البرنامج يعد خفيف الحجم بحيث يعرض لك نتائج البحث بسرعة كبيرة، وهو على عكس البرامج الأخرى التي تظهر لك رسالة توقف المتصفح عن العمل والتي تؤدي إلى بطء في عمل البرنامج والكمبيوتر بشكل عام.








___________________
تحميل متصفح كومودو دراغون، تنزيل برنامج كومودو دراقون مجاناً، تحميل برنامج Comodo Dragon 2016، أقوى برنامج تصفح نت داونلود مجاني، برنامج متصفح التنين ماي ايجي