تحميل لعبة Chicken Invaders 2016 للكمبيوتر رابط مباشر


بعض شركات الألعاب عند طرح لعبة جديدة في سوق الألعاب، إذا شاهدوا اقبال واسع من المستخدمين على هذه اللعبة فإنهم يقومون بعمل اصدارات جديدة من هذه اللعبة مع اضافة العديد من التعديلات مثل الزيادة في عدد المراحل بالإضافة إلى التغيير في التصميم كدقة الجرافيكس والأشكال والمواد بداخله مثلاً، وهناك الكثير من الألعاب التي قامت على نفس النظام نذكر منها اللعبة التالية.


نبيذة تعريفية عن اللعبة

لعبة حرب الدجاج أو طخ البط أو طخ الدجاج كما يسميها الكثير تعتبر من أكثر الألعاب تحميلاً على شبكة الانترنت، لعبة Chicken Invaders  هي لعبة عالمية يلعبها الملايين من الناس حول العالم، إذ لا يوجد شخص من محبي الألعاب لم يلعب هذه اللعبة المسلية والممتعة، الاصدار الجديد من لعبة حرب الدجاج كغيره من الاصدارات مع اضافة العديد من المراحل التي تجعل من اللعبة أكثر تشويقا واثارة، وكذلك التغيير في شكل الدجاج.

Chicken Invaders هي تطور جديد وغريب على غزاة الفضاء الكلاسيكية، حيث أن الدجاج يغزو الارض وانه عملك لتكون رائدا لسفينة الفضاء لتأخذ بها وتنقذ العالم من أفواج الدجاج والفراخ. عليك أن تدمر الأعداد والكبيرة من الدجاج والكويكبات التي تهدد بتدمير الأرض. يمكنك مواجهة المهمة وحدك أو اللعب مع صديق. الرسومات والأصوات التي في اللعبة تضيف لمسة مثيرة للاهتمام لهذه اللعبة.

ومن المزايا التي تحملها اللعبة ما يلي:

  • سهولة اللعبة والتحكم الذي يجعل منها لعبة جيدة للجميع
  • اللعب مع الأصدقاء لحماية العالم
  • رفع نتائجك ونقاطك العالية على الإنترنت للمنافسة مع الأخرين أونلاين
  • مجانية من حيث التحميل واللعب



قم بتحميل اللعبة وابدأ المغامرة من خلال قتل الدجاج أو البط وجمع أكبر كمية من اللحم لحصد المزيد من النقاط والحصول على ميزات اخرى تمنحك اياها اللعبة كلما جمعت الكثير من اللحم، اللعبة مجانية ومتاحة للجميع على نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/اكس بي/فيستا، حملها الأن برابط مباشر من موقع مدونة الكمبيوتر العربي حصريا ومجانا.





____________________
تحميل لعبة حرب الدجاج، لعبة طخ البط كاملة، تنزيل لعبة حرب الفراخ الجديدة، تحميل أقوى لعبة طخ ومغامرات، تحميل Chicken Invaders رابط واحد