تنزيل برنامج Disk Sorter 2015 لتصنيف الملفات رابط مباشر

شعار برنامج ديسك سورتر



ما هو برنامج دسك سورتر؟


يتيح لك برنامج ديسك سورتر إمكانية تصنيف وترتيب الملفات بالعديد من الطرق كأن يضع ألوان مختلفة على الملفات والفولدرات والمجلدات التي ترغب أو التي تقع ضمن فئة معينة كملفات الأغاني مثلاً، ويحتوي البرنامج على العديد من التبويبات الملونة التي يمكنك استخدامها على الملفات حسب أهميتها، ويقوم البرنامج بفرز الملفات وترتيبها حسب الحجم، ومن خلال هذه الطريقة الفريدة والمميزة تتيح لك امكانية الوصول إلى الملفات ومعرفة محتواها بكل سهولة والرجوع إليها ببساطة.


يعتبر Disk Sorter من البرمجيات النادرة والهامة في مجال التعامل مع الملفات المخزنة على الحاسوب وبالتحديد على الهارد ديسك أو القرص الصلب الخاص بالكمبيوتر، فهو يقوم بتصنيف الملفات بناءً على العديد من المعايير المتبعة في البرنامج. البرنامج خفيف الحجم وهو سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى خبراء للتعامل معه، وبذلك فهو لا يستهلك موارد النظام وموارد الذاكرة التخزينية على الحاسوب، ومن المميزات التي يحويها البرنامج أنه يملك واجهة بسيطة وأنيقة من خلالها يمكنك تبويب وتصنيف الملفات ووضع الألوان المناسبة عليها بسهولة.








____________________
تحميل برنامج تبويب البيانات، تحميل برنامج دسك سورتر لتصنيف المجلدات، أقوى برنامج ترتيب الفايلات، تنزيل برنامج disk sorter للتحكم في الفولدرات