إذا كنت تمتلك جهاز حاسوب أو لاب توب متصل بالإنترنت بواسطة كابل سلكي أو من خلال شبكة الواي فاي (وايرلس) وتحتاج إلى بث خدمة النت من جهازك إلى أجهزة أخرى وصنع شبكة لا سلكية للأخرين يمكنك استخدام العديد من البرامج المتخصصة في مجال تحويل وتوزيع النت إلى الجميع وتحويل اللاب توب إلى جهاز راوتر بمواصفات عالية وبجودة ومعايير نفس خصائص الراوتر الحقيقي، حيث يمكنك التحكم بالإتصال به والسماح لعدد من الأجهزة الوصول إلى الشبكة.



نبذة تعريفية عن البرنامج

برنامج Connectify الذي يعتبر أشهر برامج تحويل الإنترنت وتوزيعه على أجهزة اللابتوب على الإطلاق، فهو من البرامج المجانية النادرة التي تختص في هذا المجال، فهو يقوم بمهمة مميزة حيث أنه يحول اللابتوب الخاص بك إلى جهاز راوتر يعمل على توزيع الإنترنت اللاسكلي والواي فاي إلى العديد من الأشخاص وعلى مسافات بعيدة تقريباً.

ويوفر لك البرنامج إمكانية القيام بالعديد من الإعدادات والتغييرات عليه، كأن تقوم بوضع كلمة سر خاصة واسم شبكة من صنعك، والميزة الأهم في البرنامج أنه يمكنك من تحديد عدد الأجهزة التي تسمح لها من الوصول إلى الإنترنت، وكذلك يعرض لك البرنامج أسماء وعدد الأجهزة المتصلة وعناوين الآي بي IP بالإضافية إلى حجم إستهلاك كل جهاز من الإنترنت.

ويحتوي البرنامج على واجهة بسيطة جذابة من خلالها يتم عرض الملعومات الخاصة بالإتصال والتوصيل، وهي متوفرة بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية، وهذا الإصدار الأخير من البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.


تحميل برنامج Connectify لتحويل الكمبيوتر إلى راوتر رابط مباشر



___________
برنامج كونكتفي، تحميل برنامج توزيع الإنترنت، أقوى برنامج تحويل اللابتوب إلى وايرلس، تنزيل برنامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر، داونلود برنامج بث خدمة الواي فاي، شرح كيفية تحويل الحاسوب إلى موزع إنترنت


2 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
7 نوفمبر 2016 في 12:45 ص حذف

اولا شكرآ جزيلآ لتعبكم معنا
عندي سؤال كم ابعد مسافة بالمتر ممكن ان تصل اشارة هذا الراوتر
ممنون منكم في امان الله

رد
avatar
2 مايو 2017 في 8:40 م حذف أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar