تنزيل برنامج Bytescout Watermarking 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

صورة من داخل البرنامج


يستخدم محترفي التصوير الفوتوغرافي العديد من الطرق التي تساعدهم في الحفاظ على حقوق ملكية الصور المتنوعة، حيث يوجد هناك المواقع المختلفة على شبكة النت التي هدفها هو حفظ حقوق الصور التي ترفع من قبل المستخدمين المسجلين في الموقع، وهناك طريق أخرى وهي بإستخدام برامج تحرير الصور من خلال وضع تعليق أو شعار خاص في إحدى زوايا الصورة، وتبقى استخدام العلامة المائية (ووتر مارك) هي الطريقة الأكثر جدوى وأمناً في ذلك.

نبذة تعريفية عن البرنامج

تعتبر أداة Bytescout Watermarking من الأدوات المميزة التي يبحث عنها الكثير من الناس من الذين يعشقون فن التصوير سواء هواية أو بهدف الربح من خلال نشر الصور، فهي تعتبر بمثابة وسيلة الحماية والحفاظ على حقوق ملكية وخصوصية في الكثير من الأحيان، تمكنك هذه الأداة من إضافة علامة مائية (ووترمارك) على مختلف الصور التي تملكها، كأن تكتب إسمك بخط فاتح و خفيف على طول الصورة في الخلفية، بحيث يصعب سرقتها ومسح العلامة المائية باستخدام أي برنامج أخر.  يمكنك كتابة موقعك الخاص أو شعار قناتك أو أي شئ كمرجع يمكن من يرى ويشاهد الصورة من الوصول إليه.

ويتميز البرنامج أنه يمكنك من وضع علامة مائية على مجموعة من الصور بنفس الوقت، حيث يمكنك كتابة اسمك أو اسم الشركة أو التوقيع أو أي شعار آخر بخط خفيف في الصورة، بحيث تعبر العلامة المائية عن حقوق الملكية الفردية غالباً.  البرنامج أكثر من رائع ومهم لجميع ملتقطي الصور الفوتوغرافية، وهو برنامج مجاني متاح للجميع سهل الإستخدام لا يحتاج إلى خبراء.









______________________
تحميل برنامج بايتسكاوت مجاناً، تحميل تطبيق Bytescout لعمل علامة مائية، تنزيل بايت سكاوت لحفظ حقوق الصورة، داونلود برنامج وضع العلامة المائية على الصورة، كيفية عمل توقيع على الصورة، برنامج منع الصور من السرقة