تنزيل برنامج BlueSoleil 10 للكمبيوتر رابط مباشر




إذا كنت قد قمت بعمل وندوز جديد أو حتى قمت بتحديث نظام التشغيل المتوفر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء من نوع ديسك توب أو لابتوب، ستلاحظ أن خدمة البلوتوث غير مفعلة بسبب أنها فقدت ملف التعريف الخاص بها، وفي مثل هذه الأمور قد تلجأ إلى شبكة الإنترنت من أجل البحث عن التعريف الملائم والمناسب والذي يتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومع نظام التشغيل واصداره.

نبذة تعريفية عن البرنامج

يعتبر برنامج البلوتوث BlueSoleil 10 بنسخته العاشرة والأخيرة أحد أشهر البرامج لتشغيل تقنية البلوتوث عبر الكمبيوتر واللاب توب مجانا , حيث ان كثيرا منا ما سئم من نقل الملفات بواسطة الفلاش أو الاسطوانات وغيرها من الوسائط المتعددة , جاء هذا البرنامج العملاق برنامج بلو سوليل ليتيح لك امكانية نقل ومبادلة الملفات لاسلكيا وبكل سرعة وأريحية , البرنامج مفيد جدا حيث يتيح لك امكانية نقل وارسال أحجام ضخمة من الملفات في نفس والوقت كما وأنه يعمل على نقل الملفات لمسافات بعيدة.

عملية التثبيت هي بسيطة جدا وسريعة وبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تثبيت التطبيق بالكامل. الخطوة التالية هي إرسال أو استقبال الملفات والتي تحتاج أولا إلى تشغيل البلوتوث الخاص بك. ثم البحث عن الأجهزة القريبة وبمجرد العثور على الجهاز المطلوب يمكنك تأسيس اتصال مع هذا الجهاز لإرسال الملفات الخاصة بك.

برنامج BlueSoleil غني عن التعريف ويستخدمه الكثير من الناس بسبب أنه خفيف الحجم ولا يستهلك موارد النظام وكذلك لأنه سهل التعامل والإستخدام لإحتواءه على واجهة مستخدم أنيقة متوفرة بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية، احصل على نسختك المجانية من البرنامج والمتوافقة مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp، الان برابط مباشر من موقع عرب تك المتميز ولا تتعب نفسك في عملية النقل التي قد تكون معقدة باستخدم الفلاش.


تحميل برنامج تشغيل ونقل الملفات عبر البلوتوث رابط مباشر



____________
تحميل تعريف اللابتوب، برنامج تعريف البلوتوث، تنزيل أحدث تعريف للبلوتوث، كيفية تفعيل البلوتوث على اللاب توب، شرح تشغيل خدمة البلوتوث، داونلود بلوتوث درايفر