كيفية التسجيل في موقع بايونير لإرسال وإستقبال الحوالات المالية

شعار شركة وموقع Payoneer 



تعتبر شركة بايونير من الشركات الرائدة في مجال الصرافة والتعامل مع الأموال والمعاملات المالية بجميع أنواعها ومن مناطق ومعظم دول العالم، فمن خلالها يمكنك تداول الأموال عن طريق إرسالها واستقبالها ودفع الأموال إلكترونياً، ويعتبر الموقع واستخدام البطاقة الخاصة به من الطرق الأمنة جداً والتي تحافظ على سرية وأموال المستخدمين والعملاء.

نشرح لكم اليوم كيفية التسجيل في موقع بايونير والذي من خلاله يمكنك إقتناء البطاقة الخاصة والتي تعمل بنفس آلية الماستر كارد MasterCard، والتي تغنيك عن حمل الأموال أثناء خروجك من المنزل، إذ أن أموالك تكون موجودة ومتوفرة على هذه البطاقة الذكية من خلال البنك أو الصراف الآلي.

يتوجب عليك في البداية الدخول إلى الرابط التالي - رابط التسجيل في موقع بايونير العالمي

ومن ثم البدء بتعبئة الخيارات المطلوبة منك بالترتيب، يطلب منك الموقع إدخال الإسم الشخصي والإيميل ووضع كلمة مرور وتكرارها للتأكد منها، وكذلك اختيار عنوان السكن ويتوجب عليك في هذه الخطوة كتابة المعلومات الحقيقية حتى تستطيع إستلام بطاقة بايونير الذكية من خلال البريد الموجود في منطقتك أو بلدك،  وفي النهاية يوجه لك الموقع العديد من الأسئلة بهدف الحماية والأمان ومنع إختراقه.

عند القيام بجميع الخطوات السابقة سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني تفيد بنجاح عملية التسجيل، وسوف تحدد لك مدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة لوصول البطاقة إلى البريد الخاص في دولتك، وسوف تجد أن بطاقتك تحتوي على 25$ وذلك بسبب إشتراكك وإختيارك لخدمة بايونير.




__________
شرح التسجيل في موقع بايونير، كيفية الحصول على بطاقة بايونير، شحن ماستر كارد جديدة، الحصول على بطاقة تحويل وسحب الأموال، شرح الحصول على بطاقة صراف آلي، كيف أحصل على بطاقة Payoneer مدفوعة، الإشتراك مع بايونير