تنزيل برنامج Axara Voice Recorder 2016 للكمبيوتر رابط مباشر

واجهة برنامج أكسارا فويس ريكوردر 




الإصدار الأخير من برنامج Axara Voice Recorder  والذي يعتبر من أقوى البرامج المجانية ذات الإختصاص في مجال تسجيل المقاطع الصوتية من خلال المايكروفون الخاص بالكمبيوتر أو اللابتوب، وهو من البرامج النادرة التي تقوم بهذه المهمة، وهو منتشر على نطاق واسمع ويحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين.

من خلال إستخدامك للبرنامج يمكنك تسجيل صوتك والأصوات المختلفة ذات الجودة العالية والكبيرة والواضحة، فهو يقوم بتسجيل الأصوات القصيرة والطويلة، وأهم ما يميز البرنامج أنه يتيح لك إمكانية حفظ المقطع الصوتي بالعديد من الصيغ المختلفة التي يتيحها ويوفرها البرنامج، بالإضافة إلى أنه يمكنك صنع الأغاني من خلال فتح ملف صوتي وموسيقى في الخلفية، البرنامج أكثر من رائع وهو سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى خبراء.

وهناك بعض أنظمة التشغيل التي تفتقر إلى هذه الآادة التي في الحقيقة تكون متواجدة ومرفقة مع البرمجيات التي تأتي مع نظام التشغيل، وهي متوافرة مثلاُ على نظام تشغيل ويندوز سبعة 7 وتعتبر من الأدوات والإضافات الأساسية فيه، وهي من البرامج والأدوات التي لا غني عنها والتي قد تفيد المستخدم في عملية تسجيل الأصوات وغيرها من ملفات الأوديو الرقمية.







_________________
تحميل برنامج أكسارا فويس ريكوردر، أقوى برنامج لتسجيل الصوت، داونلود برنامج تسجيل الصوت من المايك، برنامج تشغيل الصوت وحفظه من خلال المايكروفون