تحميل برنامج AVG Driver Updater لتحديث التعريفات مجاناً

صورة من داخل برنامج درايفر أبديتر


عند تغيير نظام التشغيل الخاص بجهازك الحاسوب وخصوصاً اللابتوب قد تلاحظ أن هناك الكثير من البرمجيات والأجزاء المكونة للكمبيوتر بأنها لا تعمل بسبب أنها غير مفعلة، وقد تلجاً حينها للذهاب إلى الشبكة العنكبوتية للبحث عن التعريفات الخاصة بكل قطعة أو أداة مثل الصوت والبلوتوث وكرت الشبكة والشاشة والإضاءة والماوس ولوحة المفاتيح (الكيبورد) وغيرها، وعند محاولة الدخول إلى الإنترنت للبحث على التعريفات تجد أيضاً بأنه لا يمكن الوصول إلى الإنترنت بسبب عدم تعريفه، نقدم لكم البرنامج المجاني AVG Driver والذي من خلاله يمكنك تعريف جميع الأدوات دون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت.

نبذة تعريفية عن البرنامج

برنامج AVG Driver Updater الجديد والخاص بالبحث عن تحديثات التعريفات المتوافقة مع جهازك الكمبيوتر وتثبيتها تلقائياً، إذ أنه يقوم بعملية فحص شاملة لجميع مكونات الحاسوب للبحث عن التعريفات المفقودة، ويوفر لك أحدث التعريفات التي تكون بمزايا وأداة وسرعة عالية، ويحتوي البرنامج على خاصية من خلالها يمكنك عمل نسخة إحتياطية للتعريفات والتي قد تحتاجها في وقت اخر عند قيامك بتصطيب نظام تشغيل وويندوز جديد يفتقد للتعريفات المطلوبة.

وأهم ما يميز البرنامج أنه يغنيك عن البرامج الأخرى للحصول على الدرايفرز وذلك لأنه يدعم ويتوافق ويوفر التعريفات لجميع أنواع الحواسيب المحمولة سواء كانت HP, Toshiba, Samsung, Dell, Sony وغيرها. ويقدم لك أكثر من نسخة للتعريف الواحد حيث تختار التعريف والنسخة التي تتوافق ونظام تشغيلك.








___________________
تحميل تعريفات لابتوب سوني، تنزيل AVG Driver لتعريف كمبيوتر اتش بي، أقوى برنامج لتعريف الحاسوب، داونلود AVG Driver 2016، شرح الحصول على تعريف الكمبيوتر، أقوى برنامج لتعريف لابتوب سامسونج


1 التعليقات :

Write التعليقات
باسم
المشرف
6 مارس 2017 في 6:34 م حذف

شكراً لك على تحميل برنامج AVG Driver Updater 2017 لتنزيل وتحديث تعريفات الكمبيوتر

رد
avatar