تحميل برنامج AdFender 2016 للكمبيوتر رابط مباشر



الكثير من الناس يعانون من نفس المشكلة التي تواجههم أثناء تصفحهم لمواقع الشبكة العنكبوتية ألا وهي مشكلة ظهور الإعلانات الغير مرغوب فيها والتي تعمل على تشتيت انتباه المستخدم أثناء قيامه بتصفح المواضيع على شبكة الانترنت.



نقدم لكم برنامج AdFender باصداره الجديد والذي يعد من أكثر البرامج المتطورة في مجال منع واخفاء الاعلانات التي تشكل مصدر ازعاج للكثير من الناس، برنامج أدفيندر يحتوي على العديد من المزايا والخصائص، إذ يمكنك البرنامج من إدخال رابط الموقع الذي لا تريد أن يظهر فيه اعلانات كل موقع على حدة، وهناك خاصية تعمل على منع ظهور الاعلانات في جميع المواقع، ومن المعروف ان الاعلانات تنتشر بشكل كبير في مواقع الدردشة والشات وفي مواقع الألعاب والفيديو جيم وغيرها.

لحماية نفسك من الإعلانات المزعجة، تحتاج فقط لتشغيل AdFender، وأنك لن تواجه المزيد من الإعلانات المزعجة، لافتات وبانرات وأي شيء من هذا النوع . سوف تجد إحصاءات مختلفة على صفحة البرنامج  بما في ذلك عدد من الإعلانات التي منعت وتم حظرها، إذا كنت لا ترغب في منع الإعلانات على مواقع معينة، يمكنك إضافة عناوين المواقع على قائمة الاستثناءات.

يمكنك الوصول إلى الإعدادات العامة والأقسام الأخرى في AdFender عن طريق النقر فوق سلسلة من الارتباطات التشعبية، وتقع على الجانب الأيسر من النافذة الرئيسية. وبالاضافة الى جمع قائمة من المواقع على شبكة الإنترنت المعتمدة، يمكنك أيضا تعيين تطبيق إلى إعادة توجيه الاتصال عبر الملقم. البرنامج قادر على منع عرض الإعلانات التي قد تظهر على مجموعة واسعة من متصفحات الويب، بما فيها انترنت اكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، أفانت، سفاري وغيرها الكثير. كما أنها تعمل مع برامج المراسلة الفورية، مثل AOL، وياهو، ويندوز لايف ماسنجر وغيرها.

البرنامج خفيف الحجم ويدعم اللغة العربية، ويحتوي على واجهة بسيطة تمكن المستخدم من التعامل معه والتحكم به بكل سهولة ويسر، وهو متوفر على جميع انظمة تشغيل ويندوز 7/8/10/اكس بي/فيستا.




_____________
تنزيل برنامج حجب الاعلانات،برنامج منع الاعلانات المزعجة ،ماي ايجي ،داونلود أدفندر ،أدفندر أخر اصدار ،تحميل برنامج اخفاء الاعلانات ،عرب سيد ،سوفت وير



1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
28 يناير 2018 في 7:42 م حذف

شكرا

رد
avatar