تنزيل برنامج BlueStacks 2016 للكمبيوتر رابط مباشر



قد يعاني الكثير من الأشخاص من صعوبة في إقتناء هاتف أندرويد من أجل إمكانية الإستمتاع بالألعاب والتطبيقات المتوفرة عليه، ونعرض لك في هذا الموضوع البرنامج الفريد من نوعه الذي من خلاله يمكنك الاستغناء عن هاتف الأندرويد والاكتفاء باستخدام البرنامج من أجل فتح وساتخدام التطبيقات المختلفة والتحكم في نظام الهاتف بشكل كامل كما ولو أنك تمتلك هاتف أندرويد حقيقي.



نبذة تعريفية عن البرنامج

برنامج BlueStacks العملاق بإصداره الجديد والاخير يعتبر من أشهر برامج الكمبيوتر المخصصة لمحاكاة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android، من خلال هذا البرنامج العملاق يمكنك فتح وتشغيل الألعاب والتطبيقات المختلفة الخاصة بهواتف الأندرويد والتي هي بصيغة apk على حاسوبك، كما ويمكنك التحكم في التطبيقات والألعاب بشكل سهل وبسيط من خلال النقر بالفأرة على الأزرار الموجودة في واجهة البرنامج، ومن خلال هذا البرنامج القنبلة يمكنك تشغيل الألعاب الثقيلة عليه كألعاب السيارات والألعاب القتالية, وكذلك تطبيقات الخرائط وغيرها.

مزايا برنامج BlueStacks الإصدار الأخير:


  • تطبيقات أندرويد سريعة وعلى كامل شاشة الكمبيوتر أو التابلت الخاص بك.
  • دفع التطبيقات من الهاتف إلى بلوستاكس باستخدام اتصال clouds
  • قد لا تعمل بسرعة في أجهزة التابلت القديمة وكذلك النوت بوك
  • يمكنك تحميل التطبيقات من Google Play
  • يأتي مع ألعاب وتطبيقات مثبتة مسبقا 



ويحتوي البرنامج على متجر خاص يمكنك تحميل التطبيقات التي تتوافق مع البرنامج إذ أنه ليس جميع التطبيقات تتوافق معه ويدعم تشغيلها.  ويحظى البرنامج بشعبية كبيرة ويمتلك الملايين من المستخدمين ويعتبر من البرامج الأكثر تحميلاً على الانترنت، وهو بسيط خفيف الحجم وسهل الاستخدام ولا يؤثر على عمل النظام.




______________
تنزيل برنامج بلوستاك للكمبيوتر، شرح تشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب، تنزيل BlueStacks الإصدار الأخير، شرح إستخدام برنامج بلو ستاك