تنزيل برنامج Zemana AntiMalware 2016 للحاسب الآلي رابط مباشر




من منا لا يعاني من البطء الشديد في تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به؟ أو حتى في أداء النظام لعملياته وتنفيذ مهامه المتعددة والمختلفة؟، ويعتبر السبب المباشر وراء هذه المشكلة هو تواجد بعض البرمجيات الخبيثة التي تنتشر وتتكاثر داخل ملفات ومجلدات نظام التشغيل الخاص بك، حيث تعمل على اعاقة قيامها بالعمليات المطلوبة وتنفيذ وظائفها على أكمل وجه، وتتنوع تلك البرمجيات وتختلف من حيث الهدف منها، حيث هناك برمجيات خبيثة تكون بسبب التجسس على الآخرين بالإضافة إلى الفيروسات والتي يكون الهدف منها هو إلحاق الضرر الكبير في حواسيب المستخدمين بلا هدف نافع من وراءها.



نقدم لكم متابعينا برنامج Zemana AntiMalware والذي يعتبر من أقوى البرامج المتخصصة في مجال مكافحة البرمجيات الخبيثة وملفات التجسس والفيروسات، حيث أنها تعمل كجدار حماية من خلال التصدي لهجمات هذه البرامج الضارة وردعها ومنعها من اصابة الملفات والإنتشار داخلها وتعطيلها، حيث يقوم البرنامج بالعمل والبحث عن هذه الملفات على مدار الوقت الذي يكون فيه حاسوبك مفتوح، حيث أنه يراقب جميع العمليات التي تقوم عليه من تصفح للإنترنت وكذلك الملفات التي يتم نقلها عبر وسائط النقل المتعددة كالفلاش ميموري أو الإسطوانات وغيرها.

ويعمل البرنامج بشكل وهمي في خلفية النظام ويشتغل تلقائياً عند قيامك بتشغيل حاسوبك سواء الكموبيوتر من نوع ديسك توب أو حتى لابتوب، فهناك العديد من النسخ والإصدارات من هذا البرنامج الرائع والمتوافقة مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp، ويعتبر تواجد البرنامج في جهازك الكمبيوتر من الأمور الضرورية والأساسية والتي لا غنى عنها في كل نظام تشغيل.

ويمتاز البرنامج بالواجهة الرسومية الجذابة التي من خلالها يمكنك النقر على زر وخيار Scan لإجراء عملية الفحص والبحث عن الفيروسات وملفات التروجان في جميع ملفات الكمبيوتر، حيث يتمتع البرنامج بأنه يقوم بعملية فحص دقيقة جداً من خلالها يتم كشف جميع الفيروسات، حيث أن البرنامج أثناء استخدامك للحاسوب يصدر تنبيهات بشكل متتالي إذا شعر بوجود خطر أو ملف خبيث قد أصاب الكمبيوتر ويكشف عن مكانه وموقعه ويقوم بحذفه مباشرة قبل الإنتشار.

يوفر برنامج Zemana Anti Malware مجموعة واسعة من الوظائف، بما في ذلك الحماية ضد الفيروسات وأحصنة طروادة والجذور الخفية والديدان وبرامج التجسس، إلى جانب ذلك، يمكنك تثبيت هذا البرنامح حتى وإن كنت تملك أدوات لمكافحة البرمجيات الخبيثة مثبتة على جهازك، وهذا البرنامج يمكنه أن يتعايش مع أدوات مكافحة البرمجيات الخبيثة المثبته مسبقاً، لأنه يستخدم تكونولجيا السحابة، حيث أن يسرع من عملية الإكتشاف ويستئصل الفيروسات من بدايتها، وهذا قد يستغرق مدة لا تزيد عن 5 دقائق.

وهناك العديد من الأمور التي تؤكد بأن هذه الأداة هامة وفعالة ولا بد من تواجدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أولاً وقبل كل شئ، هي أداة سريعة للغية لذلك سوف تكون قادرة على التأكد فيما إذا أصاب الكمبيوتر الخاص بك دون إنتظار عملية المصح الطويلة من قبلك.  ثانياً، تحتاج موارد قليلة من النظام حيث يتم تخزين قاعدة بيانات الفيروسات على السحابة داخل النظام، يمكنك أيضاً تحديد الأماكن على القرص الصلب التي تريد مسحها، ويحتوي على واجهة سهلة للإستخدام.




_________________
تنزيل Zemana AntiMalware، برنامج التصدي للفيروسات، أقوى برنامج مكافحة، داونلود برنامج أنتي فايروس، Zemana AntiMalware 2016، الإصدار الأخير، تحميل من ماي ايجي، برنامج مهاجمة الفيروسات، منع اختراق الكمبيوتر