تنزيل برنامج Flareget 2016 للكمبيوتر رابط مباشر



كثرت في الآونة الأخيرة البرامج المختصة في مجال تحميل وتنزيل الملفات من شبكة الإنترنت، حيث دخلت هذه البرمجيات مجال المنافسة مع بعضها للحصول على امتيازات واعجاب الكثير من المستخدمين والسيطرة والتفوق على البرامج الأخرى المنافسة، حيث دخل في هذا المجال برامج جديدة ذات خصائص ومواصفات وميزات رائعة وجديدة نالت على اعجاب الملايين من المستخدمين وحازت على العديد من الجوائز.



نقدم لكم اليوم البرنامج الجديد Flareget 2016 بنسخته الجديدة والأخيرة والذي يتيح للمستخدم الكريم امكانية تحميل جميع انواع الملفات من مواقع النت بسهولة وبسرعة فائقة، حيث تفوق هذا البرنامج على غيره من البرامج مثل البرنامج الشهير انترنت داونلود مانجر IDM وذلك في السرعة الهائلة في نقل البيانات وتنزيل الملفات المختلفة والمتنوعة بسرعة كبيرة أسرع من الريح والخيال.


يمتاز البرنامج بواجهته البسيطة والأنيقة التي تترتب العناصر والادوات داخلها بطريقة مناسبة يسهل على المستخدم الوصول إليها واستخدامها، حيث يتم عرض الملفات المحملة والملفات قيد التحميل والتنزيل على الشاشة الرئيسية للبرنامج وتظهر بجانبها العديد من المعلومات مثل سرعة التحميل والرفع وكذلك الوقت المستغرق والمتبقي لإنتهاء التحميل ومقدار التقدم الذي ححقه الملف في التنزيل.

كما ان البرنامج لا يسحب ويستهلك سرعة الإنترنت في عملية التحميل، ويمكنك الدخول إلى اعدادات البرنامج وضبط سرعة خاصة ومعينة لتحميل الملفات في البرنامج، ويحتوي البرنامج على خيار خاص من خلاله يمكنك سحب واستهلاك سرعة الإنترنت من أجل تحميل الملف بسرعة كبيرة وهذه قد تعتبر ميزة جيدة عن العديد من المستخدمين.

كما ويدعم البرنامج العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية، ويمكنك تحميل مختلف وجميع أنواع الملفات سواء كانت وسائط متععدة كالصور والصوت والفيديو أو حتى المستندات الكبيرة، البرنامج أكثر من رائع وهو مجاني ومتاح للجميع ويستحق التحميل والتجربة، وهذا الإصدار من البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp.








______________________
تنزيل Flareget، تحميل Flareget بروجرام، أسرع برنامج، برنامج التحميل السريع، داونلود Flareget 2016، النسخة العربية، Flareget ماي ايجي، Download Flareget، الإصدار الأخير، آخر اصدار, ويندوز سبعة، أقوى برنامج تحميل، مجاناً