NirSoft WirelessKeyView البرنامج الذي يبحث عنه جميع مستخدمين الإنترنت حول العالم، وذلك لأنه يمكنك من القيام بهمة وعملية معقدة وهم بحاجة إليها دوماً وفي جميع الأوقات عند فقدانهم الإتصال بشبكة النت الخاصة بمنزلهم، وبعد عمليات التلميح عن استخدام البرنامج في الفقرات السابقة لا بد أنك قد أيقنت وتأكد أن الهدف من إستخدام هذا البرنامج هو اختراق شبكات الوايرلس والوصل إلى كلمة السر والباسسورد الخاص بها حتى لو كانت مقعد ويتكون من خليط وتشكيلة صعبة من الحروف والكلمات الطويلة.



إذا قمت بتوصيل شبكة لاسلكية من جهاز الكمبيوتر المحمول، لديك بالتأكيد بعض البيانات الرئيسية المخزنة لاسلكيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مكان ما وانها على الأرجح وجدت في سجل النظام الخاص بك. إذا كنت قد حاولت في أي وقت مضى استرداد كلمات السر المفقودة من الشبكات اللاسلكية، وكنت عادة تواجه العدد من العوائق كما أن تكون الشكبة مخفية، WirelessKeyView هو تطبيق مجاني تماما والذي يسمح للمستخدمين لاسترداد كلمات السر المحفوظة من النظام الخاص بهم ومن داخل واجهة المستخدم الرئيسي.

بعد الإنتهاء من عملية تثبيت البرنامج ستلاحظ على الواجهة الخاصة به بأنه برنامج حقيقي وليس خدعة ولتضييع الوقت فقط، حيث أن للبرنامج يمتلك القدرة الهائلة على فك تشفير الشبكات المحمية والمخفية في نفس الوقت باستخدم خوازميات معينة خاصة بالبرنامج، حيث يمكنك استخدامه وحمله معك في جهاز اللابتوب الخاص بك أثناء تجولك وذهابك إلى أي مكان لا يتوفر بها الإنترنت مجاناً، حيث تقوم بتشغيل البرنامج والبحث عن الشبكات المتوفرة واختراقها وسرقة كلمة السر والباسوورد الخاص بها.

البرنامج بسيط وسهل الإستخدام وهو لا يحتاج إلى خبراء، يمكنك البحث عن موقع البرنامج الرسمي ومتابعة كيفية استخدام البرنامج بالطريقة الصحيحة البعيجة عن التعقيد، البرنامج خفيف الحجم ومتوافق مع جميع اصدارات نظام تشغيل ويندوز 7/8/10/vista/xp، وهو بنفس الوقت يقوم بإلتقاط والوصول إلى الشبكات البعيدة والضعيفة ويعمل على تقوية الإشارة، البرنامج أكثر من رائع وغني عن التعريف، يمكنك تحميله برابط مباشر من موقع الكمبيوتر العربي حصرياً.



___________
برنامج الوايرلس، الدخول إلى الويفي، تحميل برنامج كشف كلمة سر النت، تنزيل تطبيق خرق باسوورد الوايرلس، أقوى برنامج اختراق للنت، داونلود مجاني على الكمبيوتر



1 التعليقات :

Write التعليقات