تنزيل لعبة CrossFire 2016 Last Version كاملة رابط مباشر



تعتبر CrossFire من أقوى وأعنف ألعاب القتال والأكشن والمعارك الطاحنة التي يمكنك أن تخوضها في تاريخ الألعاب الإلكترونية الحربية، فهي من ألعاب القتال الدامية والمميتة التي تحتاج منك أن تخرج جميع قدراتك وإمكانياتك وتشغيل عقلك في وضع الخطط والأهداف من أجل التمكن من العدو الشرس، حيث تحدث المؤامرات ضدك وفجأة تجد الهجوم قد بدأ على جنود جيشك، حيث يتوجب عليك تجهيز العدة والعتاد وخوض المعارك والحروب من أجل منع الأعداء العنيفين من السيطرة عليك.


الجديد في لعبة كروس فاير

Cross Fire هي واحدة من هذه الألعاب المجانية تماما، نظام اللعبة بسيطة إلى حد ما، لدينا للوصول إلى خادم، اختر واحدة من الفصائل ومحاولة القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء ممكن لاكتساب الخبرة، وتكون قادرة على الوصول إلى أسلحة جديدة وخيارات اللعبة. عليك أن تكون قادرا على استخدام أكثر من 40 أسلحة مختلفة، من بينها ستجد الكلاسيكية كبيرة مثل AK47 أو M-16، وكذلك تلك التي أقل شهرة.

تمتاز لعبة كروس فاير بأنها لعبة ثقيلة بسبب أنها ثلاثية الأبعاد 3D عوضاً عن الجرافيكس عالي الجودة الذي يجعلك تعتقد نفسك وسط معركة وحرب واقعية وحقيقية على أرض الواقع، حيث التصميم القريب من الواقع للمدن والخريطة والمباني وكذلك الجنود والأسلحة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الواقعية، وهذا ما جعل اللعبة مشهورة على نطاق واسع ويلعبها ويبحث عنها الملايين من الأفراد من الذين يحبون خوض المعارك والحروب العنيفة والتخطيط الإستراتيجي من أجل السيطرة والإنتصار.

عليك أيها البطل وضع الخطة المناسبة من أجل شن الهجوم المناسب وفي الوقت المناسب، ولكن يجب عليك أولاً توزيع المهام والعدة والعتاد على جميع عناصر جنود جيشك، حيث يكون هناك قائد للمدفعية وقائد لفريق المشاة ووحدة القناصة وكذلك لأسراب الطائرات والأسطول البحري، اللعبة أكثر من رائعة وتستحق منك أن تحملها وتلعبها بشكل واقعي لتكتشف وتتأكد بأنها الأفضل على الإطلاق.





______________
تحميل لعبة كروس فاير، لعبة عبر النار، تنزيل لعبة CrossFire ماي ايجي، لعبة CrossFire كاملة برابط مباشر، داونلود CrossFire 2016، الإصدار الأخير من كروس فاير، ألعاب حروب، أقوى ألعاب الأكشن