تنزيل برنامج Baidu Spark Browser 2016 النسخة العربية رابط مباشر



تعتبر مهنة ووظيفة البرمجة والتصميم من أكثر الوظائف نجاحاً في هذه الفترة، وذلك لأننا نعيش في عصر التكنولوجيا والتطور، حيث أن حياتنا اليومية أصبحت وبشكل كبير تعتمد على التكنولوجيا والأجهزة والمعدات والأدوات الإلكترونية التي دخلت التكنولوجيا في إنتاجها وتصميمها، ومن هذا الجانب، أخذت الكثير من الشركات والعديد من الأشخاص خوض المنافسة من أجل إنتاج وتصميم أدوات تكنولوجية تنال إعجاب مختلف الزبائن والجمهور وتكتسح الأسواق العالمية.



نقدم لكم اليوم البرنامج الغني عن التعريف Baidu Spark Browser الشهير والذي يحظى بشعبية كبيرة وإنتشار واسع بين الملايين من المستخدمين، وهو من إنتاج وتصميم الشركة الصينية Baidu التي نالت العديد من الجوائز العالمية بسبب برامجها المميزة والهامة في عالم الحاسب الآلي والهواتف المحمولة الذكية، ويتوفر متصفح بايدو بروزر على العديد من أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر والموبايل وهذه هو سبب شهرته الكبيرة واكتساحه للبرامج الأخرى.

يختلف هذا البرنامج عن البرامج الأخرى من حيث التصميم والواجهة الرئيسية، فهو يحتوي على واجهة مستخدم جذابة مقسمة إلى فئات وأقسام تضم المواقع الهامة والشهيرة في مختلف المجالات، فمثلاً تحت قسم الأخبار تجد مواقع مثل شبكة أخبار CNN و BBC بالإضافة إلى موقع الأخبار رويترز. وتعتبر واجهة البرنامج من أكثر الواجهات جاذبية للمستخدم لأنه تحثه وتعتبر كدليل على كيفية إستخدام البرنامج وسهولة الوصول واختصار الوقت والجهد.

وأهم ما يميز البرنامج هو الخصوصية التامة في حماية وحفظ البيانات الخاصة بالمستخدمين، وهو يمتاز بنظام تشفير عالي الدقة يصعب إختراقه بأقوى القراصنة والبرمجيات وبرامج التجسس المتنوعة، وكذلك فإنه يدعم العديد من اللغات العالمية مثل العربية والإنجليزية والصينية والإيطالية والفرنسية وغيرها.




____________
تحمبل بايدو سبارك، بايدو سبارك مجاناً، متصفح بايدو رابط مباشر، تنزيل Baidu Spark، بايدو سبارك نسخة عربية